عضوي

حبوب لقاح نحل عضوية

250 جرام

165 ر.س 150.01 ر.س


حبوب اللقاح النحل هى الأعضاء الذكرية بالزهرة والتي يتم جمعها من قبل شغالات نحل العسل وتخلط مع الأنزيمات الهاضمة للنحلة. تحتوي حبوب اللقاح على ما يصل إلى خمسة ملايين من حبيبات حبوب اللقاح. تعرف من قبل العديد من العلماء على أنها (التغذية المتكاملة) أو (الغذاء المثالي)، و حبوب اللقاح تحتوي تقريبا على جميع العناصر الغذائية اللازمة للجسم البشري وغنية جداً بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية المفيدة، الفلافونيدات ومضادة للفيروسات، مضاد للجراثيم ويساعد في خفض الكولسترول،وتحقيق الاستقرار وتعزيز الشعيرات الدموية


حبوب اللقاح هو المصدر الطبيعى الوحيد الذي يحتوي على فيتامين B12

 

حبوب اللقاح الطازجة تحتوي على مجموعة واسعة مما لا يقل عن 20 من الأحماض الأمينية التي تشكل لبنات بناء البروتين اللازم لبناء كل خلية في الجسم من خلايا الدم إلى الخلايا في الجلد والأعضاء والعظام

وتحتوى أيضا أكثر من 100 من الانزيمات النشطة الموجودة في حبوب اللقاح الطازجة والغير معرضة للحرارة و هذا ما تتميز به حبوب اللقاح التي نوفرها بجودة عضوية . ومعروف ان تناول الأطعمة التي تحتوي على إنزيمات تساعد الجسم على منع ومكافحة الأمراض مثل السرطان والتهاب المفاصل، وتقي الجسم من اعراض الشيخوخة وهي تمد الجسم بالطاقة. 



فوائد حبوب اللقاح



1.محسن للطاقة - 

مجموعة من المواد المغذية الموجودة في حبوب لقاح النحل تجعلها منشطة طبيعية بشكل كبير. فالكربوهيدرات والبروتينات وفيتامين (ب) تساعد في تعزيز القدرة على التحمل والتقليل من التعب.

2. مهدئ للجلد - كثيرًا ما يستخدم حبوب اللقاح النحل في المنتجات الموضعية التي تهدف لعلاج حالات الإلتهابات والتهيج الشائعة مثل الصدفية والأكزيما أو الجلد. فالأحماض الأمينية والفيتامينات تحمي البشرة وتساعد على تجديد الخلايا.

3. علاج الحساسية - 

حبوب اللقاح تقلل من وجود الهستامين، ومن ثم تخفيف الكثير من الحساسية. الدكتور/ ليو كونواي، من ولاية كولورادو، يقول أن 94 % من مرضاه كانوا خاليين تماما من أعراض الحساسية وذلك لأنهم استخدموا حبوب اللقاح عن طريق الفم. فهي تطهر كل شيء من الربو والحساسية ومشاكل الجيوب الأنفية، مؤكدا أن حبوب لقاح النحل فعال ورائعة فى علاج طائفة واسعة من أمراض الجهاز التنفسي.

4. الجهاز الهضمي - 

وبالإضافة إلى الفيتامينات الصحية والمعادن والبروتين التى تكون في حبوب اللقاح، إلا ان حبوب اللقاح للنحل تتضمن أيضا بعض الانزيمات التي يمكن أن تساعد في عملية الهضم.

5. دعم جهاز المناعة - 

حبوب اللقاح هو جيد جدا ضد الجراثيم المعوية، وبالتالي يدعم الجهاز المناعي. وفقا لخبير الصحة الدكتور/ جوزيف ميركولا فان حبوب اللقاح للنحل تعتبر مضاد حيوي يمكن أن تساعد في حماية الجسم من الإصابة بالفيروسات. كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الخلايا من الأكسدة الضارة.

6. يدعم منظومة القلب والأوعية الدموية - 

حبوب لقاح النحل تحتوي على كميات كبيرة من بيوفلافونويد المضادة للأكسدة التي تساعد على تقوية الشعيرات الدموية والأوعية الدموية، ويساعد الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية ويصحح مستويات الكوليسترول في الدم. وله تأثير قوي يمكن أن يساعد في منع النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

7. إعانة البروستاتا - يمكن للرجال الذين يعانون من تضخم البروستات الحميد أن يعالجها باستخدام حبوب لقاح النحل. فحبوب اللقاح يمكن أن تساعد على تقليل الالتهاب لوقف التبول اللاارادي.

8. مشاكل العقم - حبوب لقاح النحل يحفز ويعيد وظيفة المبيض، وبالتالي يمكن أن تستخدم للمساعدة في تسريع الحمل. فضلا عن كونه داعم هرموني و أيضاً ممتاز للحياة الزوجية


طريقة إستخدام حبوب اللقاح

 يمكن تناول حبوب اللقاح (5 إلى 10 جرامات - مقدار ملعقة شاي) مع الحليب صباحاً أو مساءً و تحليته بالعسل. أو تناولها مباشرة





  • 165 ر.س 150.01 ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
Abeer Alnofaey منذ 3 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتازة لما تحتويه من فوائد عظيمة انصح به مع ملعقة من عسل القنطريون للحصول على فوائد عديدة
موسى الفيفي منذ 4 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
من افضل المتاجر التى تعاملت معها وشكراً ع الهديه
خالد السعدون منذ 5 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز.. يناسب حالتي جدا
اسماء السلمي منذ 6 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
👍🏻
محمد أسعد منذ 7 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
تركي الصالح منذ 7 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
طعمه مقبول مع المويه بس يحتاج وقت طويل من الاستعمال عشان تبان نتايجه 👌🏼
وليد القريقري منذ 8 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
افضل غذاء متكامل للجسم
هيثم الأهدل منذ 8 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز جداً

منتجات قد تعجبك